تابعنا على

فيس بوك توضح ما يمكن للمستخدمين نشرهم على الشبكة الاجتماعية



Facebook's content guidelines اثارت الارتباك , بعبارة ملطفة الكثير من الناس غير متاكيدين من ما اذا كان لديهم او انهم لا يملكون الحق في استخدام اسماء قانونية او اذا كان من الافضل اضافة صور طبيعية . في نهاية المطاف رغم ان الشبكة الاجتماعية تنقي الاجواء في بعض الاوقات  . انها قامت بنشر معايير الجماعة " Community Standards " التي لم تغير من موقف الشركة , ولكن ينبغي ازالة بعض الرمادية . 

اكدت فيس بوك انه فقط مسمح لك باستخدام الهوية الشخصية الاصلية و ليس الاسم الذي تعترف به حكومتك . فيس بوك ايضا اكدت انه يمكنك استخدام خطاب الكراهية " hate speech " من اجل التعليق الاجتماعي . و تتوجه نظرة الفيس بوك حول التحرش و التعري و ما يحدث لحسابك عندما تموت . اقسام قليلة هي جديدة كليا مثل احد الاقسام الذي يمنع صراحة الاباحية الانتقامية واي اشكال أخرى من الاستغلال الجنسي .

فيس بوك توضح ما يمكن للمستخدمين نشرهم على الشبكة الاجتماعية


ان المعايير الجديدة لا تجعلك سعيدا في حال دخلت في قضية مع Facebook's broader policies في المقام الاول . الموقع سيسحب المحتوى العالمي شيئا فشيئا لانها محظورة في بعض الدول , على سبيل المثال , لكنه مازال يريد تحدي هذا الحظر اذا كان هناك موضع شك . رغم ذلك , هذا يساعد في تهدئة المخاوف من ان تطرد من الفيس بوك .

المصدر : FACEBOOK NEWSROOM


شارك الموضوع

كاتب الموضوع

اسمي نادر تونسي الجنسية مهتم بالتقنية و احب التصميم و البرمجة انشات مدونة عالم التقنية و البرمجة لاشارككم خبراتي في هذا المجال .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق